المنتدى الأسري السوداني
اهلاً بك عزيزي الزائر للدخول اضغط على كلمة دخول وللتسجيل اضغط على كلمة تسجيل نتمنى لك طيب الإقامة بيننا ونكون سعداء بعضويتك فب المنتدى الاسري السوداني
إدارة المنتدى

المنتدى الأسري السوداني

منتدى اسري يجمع بين اسر وعوائل السودانيين في مدينة الرياض
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

نرحب بالأعضاء الجدد damrah / الفاتح محمد صالح / أمير /أبو نضال / ناجي العمدة / حمزة بدوي يمكنكم الدخول والمشاركة


شاطر | 
 

 اين مساهمات الاعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الميرغني



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 12/04/2009

مُساهمةموضوع: اين مساهمات الاعضاء   الأربعاء أبريل 15, 2009 7:05 am

الاخوة اعضاء اسر المنتدى الاسرى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اين مساهماتكم فى هذا المنتدى الرائع الذى بذل فيه الاخوة القائمين على امره جهدا مقدرا وعلى رأسهم اخونا الرائع دوما
جمال السنوسى

وينك يا شيخ عمر ؟ وينكم يا رجال الاعلام ؟

هنا مكانكم الطبيعى لاثراء هذا المنتدى وتفعيله بابداعاتكم التى تعودنا عليها

الدخرى داش معتصم تمبس ست البنوت وبقية العقد الفريد affraid affraid صرخة نداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر احمد



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اين مساهمات الاعضاء   الأحد أبريل 19, 2009 7:01 am

هلموا ياصحاب فالمكان فسيح والجو صافي

سلامات اخونا ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abdalla Ali alfaki



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اين مساهمات الاعضاء   الأحد أبريل 19, 2009 12:13 pm

أخونا ياسر كدي قول بسم الله،
والله حنعمل في المنتدي ده كتابة ذي السوتو كريت في القرض


بس الصبر
يا حلالي


عدل سابقا من قبل Abdalla Ali alfaki في الإثنين أبريل 20, 2009 4:45 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر احمد



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اين مساهمات الاعضاء   الأحد أبريل 19, 2009 12:56 pm

ياربي كريت سوت في القرض شنو

عبدالله الفكي سلامات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abdalla Ali alfaki



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اين مساهمات الاعضاء   الإثنين أبريل 20, 2009 4:52 am

طبعا المثل بقول البتسوى كريت في القرض تلقا في جلدا
ولأن كريت (وهو اسم الدلع بتاع الغنماية)، لمن تلم في القرض المحتوت تحت الشجرة تاكل فيهو أكل الجن، ويلبد ليها القرض لحد ما يوم تقع في يد الجزار ، ويبيع الجلد للدباغ، ويكون اخونا القرض منتظر صاحبتو كريت، ويقوليها استني الجايك. وهاك يا دبغ

وكان مفروض اقول السوا القرض في كريت، يعني دبغ جلدا دبغا وهو مدبوغ
وهذا ما سنفعله في صفحات المنتدي
فاهم على ذي ما بقول عيدروس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر احمد



عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اين مساهمات الاعضاء   الإثنين أبريل 20, 2009 5:01 am

فاهم عليك
عايزك ضروري ياريس في موضوع النشرة محتاجين مساعدة عاجلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قرشي محمد منصور



عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اين مساهمات الاعضاء   الثلاثاء أبريل 28, 2009 5:04 am

ياسر ميرغني عليك الله الحنك البيش ده فكنا منو وتعال ورينا عندك شنو؟
ولا بس فالح للاستراحات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اين مساهمات الاعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الأسري السوداني :: المنتـــــــديــــــــات العــــــــــــــامة :: المنتدى الثقافي-
انتقل الى: